من نحن

في ما يخصّ شركة غرين غلوري

من نحن؟

غرين غلوري هي شركة تجارة عامّة متعدّدة الجنسيّات تشمل أنشطتها التجاريّة مجموعة واسعة من القطاعات مثل المقاولات، والبنية التحتيّة، وتوليد الطاقة، والنفط والغاز، وتكنولوجيا المعلومات، والأوراق ولوازم الطباعة، والتعليم، والاتّصالات، وأنظمة إدارة الانتخابات، والزراعة، وغيرها.

تأسّست شركة "غرين غلوري ش.م.ل." في عام 2000، وبدأت أعمالها كشركة لبنانيّة لتجارة الأوراق وطباعة الكتب المدرسيّة وبيعها في لبنان والدول العربيّة والأفريقيّة. سمحت كلّ من الإدارة الديناميكيّة والموظّفين الماهرين والشراكات التجاريّة الناجحة، لشركة غرين غلوري بالتطوّر لتصبح لاعبًا دوليًا رئيسًا يقدّم خدماته في مختلف المجالات لجمهور عالمي.

إلى جانب ذلك، تمتلك هذه الشركة واحدة من أكبر المطابع في الشرق الأوسط، بما في ذلك الآلات المتطوّرة لطباعة الكتب باعتماد مختلف أنواع الأوراق. كما أنّها اكتسبت مكانتها المرموقة في منطقة الشرق الأوسط ودول إفريقيا بفضل تقديم مشاريعها بأعلى درجات الاحتراف والسرعة، والدليل على ذلك حصولها على شهادات وجوائز تقدمة العديد من المنظّمات الحكوميّة وغير الحكوميّة. يبقى هدفنا تلبية احتياجات عملائنا محليًا ودوليًا وتجاوزها. ومن أجل تحقيق ذلك، توسّعت شركتنا لإنشاء مكاتب تمثيليّة وفروع في الأردن وليبيا وتونس والجزائر وغينيا بيساو، وبلغاريا، وحصلت على تفويض من كبار مورّدي الأوراق، والقرطاسيّة، والأدوات، والمعدّات المكتبيّة، ومعالجة المياه، والأثاث، والقماش العسكري الذي يحمل شهادة ISO العالميّة.